28 de marzo de 2011

INNOVA MUEBLES 2011







El pasado 17 de marzo, el CITEmadera (Centro de Innovación Tecnológica de Madera del Ministerio de la Producción) inauguró el TECNO MUEBLE 2011: II Feria Tecnológica para la Industria del Mueble y Carpintería.

En el marco del evento también se realizó la II Exhibición de Diseño e
n Innovamuebles 2011 - “Muebles de Acento”. Su objetivo era que los fabricantes de muebles conozcan las ultimas tendencias del mercado peruano.

"INNOVA MUEBLES 2011 ha seleccionado al "Mueble de Acento" como el elemento de exposición de este año, considerando que son los "Muebles de Acento" los elementos que realzan los estilos y la decoración de los espacios, yendo más allá de la misma funcionalidad de la pieza; combinando en su diseño formas, materiales, colores, texturas y demás componentes que hacen que estos añadan definición a los ambientes."

Jessica Moscoso. Directora ejecutiva del CITEmadera



INNOVA MUEBLES 2011 reunió:

Los diseños finalistas del IV Concurso de Diseño realizado en setiembre del 2010 por la Embajada de Brasil denominado "Una Mirada a la Capital de Brasil".
Diseños innovadores de prestigiosos diseñadores de la muestra "50 años de Masisa"

"Tendencias High Point 2010" del CITEmadera

Prototipos de jóvenes diseñadores de la especialidad de Diseño Industrial de la Pontificia Universidad Católica del Perú y del Instituto de Diseño Toulouse Lautrec.

Lugar: Sede principal del CITEmadera
Parque Industrial- Villa el Salvador- Lima






"Propao" - Escritorio por Luis Antonio Nakada



"Había una vez" - Librero por Álvaro Chang-Say


"Brasilight"-Lámpara por Loreta Haaker



"Mobiliario Nostálgico" por Ricardo Geldres



"Serie Chicha" por 51-1 Arquitectos


"Crescendo" - Piscobar por Paula Cermeño






5 comentarios:

  1. It’s really a nice and helpful piece of information. I’m glad that you shared this helpful info with us. Please keep us informed like this. Thanks for sharing.

    generic cialis

    ResponderEliminar
  2. تقدم لكم شركة نقل اثاث بالمدينة المنورة نصيحة لكل العملاء عندما تتخذ الخطوة الأولي لنقل الأثاث يجب أن تبتعد عن العمالة الغير مدربة جيدة وأيضا التي لا يتواجد لديها الإمكانيات العالية لعملية النقل ولا تخاف عبئ التكاليف حيث أنه في حالة مقارنتها مع المخاطر التي يتعرض لها الأثاث سوف تحقق مكسب حقيقي لو تم استخدام أحدي شركات نقل الأثاث والأفضل هنا هي شركة نقل عفش بالمدينة المنورة .
    https://forsan-dmm.com/company-transfer-furniture-madina-monawara/

    ResponderEliminar

  3. شركة الأوائل توب للتنظيف وتسليك المجاري بالرياض 0506003079
    تهتم الشركة بخدمات التنظيف بشكل عام وتوفر كافة أدوات التنظيف الحديثة وكافة المنظفات التي تستخدم في تلك العملية وتهتم بشكل خاص بكافة أجهزة تسليك المجاري والمنظفات التي تقوم بتسليك كافة العوالق التي تتسبب في سد المجاري بشكل كامل كما توفر السيارات التي تستخدم في نقل كافة المعدات إلي موقع العمل

    شركة تسليك مجاري بالرياض
    شركة تنظيف بيارات بالرياض
    شركة كشف تسربات المياه بالرياض
    شركة تنظيف خزانات بالرياض
    شركة عزل فوم بالرياض
    شركة عزل اسطح بالرياض

    ResponderEliminar
  4. شركة الأوائل توب للتنظيف بالرياض
    0506003079
    تعد شركة الأوائل توب لخدمات التنظيف من الشركات التي تحمل تاريخ كبير جدا في ذلك المجال مما يجعلها تتصدر قائمة شركات الخدمات المختلفة من حيث الجودة والمهارة والخبرة كما تعتمد الشركة علي تقديم أفضل مستوي من الخدمة بأفضل الأسعار الموجودة في المنطقة بكاملها حرصا على مصلحة العميل في المقام الأول وحرصا منها علي تاريخها الكبير في مجال الخدمات كما توفر الشركة مجموعة من أقوي الأجهزة الحديثة المتطورة التي تستخدم في عملية التنظيف كما أن كافة الأجهزة الحديثة والمنظفات المختلفة المستخدمة تتماشي مع كافة المقاييس العالمية


    شركة تنظيف بالبخار بالرياض
    شركة تنظيف بالرياض
    شركة تنظيف منازل بالرياض
    شركة تنظيف موكيت بالرياض
    شركة تنظيف شقق بالرياض
    شركة تنظيف فلل بالرياض
    شركة جلي بلاط بالرياض
    شركة تنظيف مجالس بالرياض
    شركة تنظيف مساجد بالرياض
    شركة تنظيف مدارس بالرياض



    ResponderEliminar
  5. شركة المثلث الذهبي لنقل العفش مع الفك والتغليف والتركيب وتخزين العفش بمستودعات أمنة وشحن العفش لمص من جميع مدن المنطقة الشرقية
    شركة نقل عفش بالجبيل
    شركة نقل عفش بالقطيف
    شركة شحن عفش لمصر

    ResponderEliminar